أخبار

Zuken تحديثات CR-8000 بيئة تصميم PCB مستوى النظام

Zuken-CR-8000-2018

تركز شركة CR-8000 2018 ، بحسب الشركة ، على تمكين التحميل المسبق لقيود التصميم والمواصفات على تصميم التصميم ، إلى جانب إمكانيات التنسيب والتوجيه للتخطيط الفعلي.

"مع التطبيقات الذكية إضافة إلى تعقيد عملية تصميم المنتج ، والتحكم في الالتزام بتصاميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور إلى هندسة وتصنيع المواصفات هو نشاط حاسم في تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور المتقدمة" ، وقال ضابط الاستراتيجية الرئيسية Zuken هومير ماندافيا. "تقدم Zuken مزيدًا من الميزات الذكية والأوتوماتيكية اللازمة لتعزيز المواصفات والاتصال بالقيود والمبادئ التوجيهية".

تم تحقيق التحميل الأمامي لمقصد التصميم من بوابة التصميم إلى Design Force وذلك بإضافة متصفح قيد موحد لكل من التطبيقات - مما يتيح لمهندسي الأجهزة تعيين قوالب الطوبولوجيا وتعديل الإشارات التفاضلية وتعيين فئات التصفية للإشارات الفردية.

Zuken-CR-8000-2018-tracksباستخدام محرر مكدس القاعدة أثناء مرحلة تصميم الدوائر ، يمكن لمهندسي الأجهزة الآن تحميل قواعد التصميم التي تتضمن توجيه الزوج التفاضلي ومسارات عرض التوجيه مباشرة من مكتبة قواعد التصميم إلى التخطيطي الخاص بهم. هنا يمكنهم تعديل وتعيين قواعد محددة للتحدث المتبادل والتحكم المزدوج بالزوج.

Zuken-CR-8000-2018يمكّن متصفح مكون محسّن المتغيرات المكونة ليتم إدارتها في التخطيطي وتعيين في جدول سهل الاستخدام.

يتم دعم التوجيه اليدوي عن طريق وظيفة "الإكمال التلقائي والتوجيه" ، كما يتوفر للمصممين أيضًا خيار البحث عن مسارات في طبقات مختلفة أثناء إدخال vias تلقائيًا.

تسمح وظيفة جديدة لتوجيه الحافلات بتخطيط المسارات لتوجيه الشبكات المتعددة عبر مناطق كثيفة. وقالت الشركة: "ميزة إضافية هي توجيه الإشارات الفردية إلى طول الإشارة الصحيح وفقًا لقيود محركات الأجهزة الأمامية ، من أجل تلبية تذبذب التوقيت والميزانيات". إذا كانت هناك حاجة إلى تعديلات على اللوحات الموضوعة والموجهة بشكل كامل ، تسمح وظيفة إعادة التوجيه التلقائية بدبابيس المكونات المتصلة بالبقاء على اتصال بعملية إعادة التوجيه أثناء عملية النقل.

يمكن تحديد خياطة أوتوماتيكية للفياس في المناطق الموصلة المسكوبة عن طريق الخطوط الداخلية للمنطقة الداخلية ، أو الخطوط العريضة للداخل أو المحيط.

وقد تم تحسين التصميم من أجل التصنيع (DFM) ليشمل الشيكات الخاصة بالأصناف غير الموصلية ، مثل الشرائط السلكية (Silkscreen) ورسومات التصميم التي تم وضعها كمعيار مرجعي. سيضمن فحص قاعدة التصميم التأكد من أن مُصنّفات مرجع المكونات مدرجة بنفس ترتيب أجزاء دقة الفحص المرئي.

التفاصيل هنا.