أخبار

يوكوجاوا يستهدف تسجيل البيانات في السيارات الكهربائية عالية الجهد

توفر وحدة GX90XA-10-V1 قياس قنوات متعددة في ظروف الجهد العالي كجزء من مجموعة اكتساب بيانات OpreX الخاصة بها.من أجل تطوير وإنتاج مركبات الـ (EVs) و (PHVs) ، وبطاريات السيارات على متن الطائرة ، يجب إجراء اختبارات تقييم الأداء التي تشمل قياس مستويات الجهد في خلايا البطارية المتعددة. يمكن أن تحتوي البطاريات المستخدمة في هذه المركبات على مئات الخلايا المترابطة ، ويجب قياس مستويات الجهد في جميع هذه النقاط في وقت واحد.

يجب أن تكون أجهزة الاختبار المستخدمة قادرة على تحمل الجهد الكهربي لعدة مئات من الجهد (جهد وضعية شائع) والتي يتم تطبيقها عادة بين طرف القياس والأرض.تسمح وحدة الدخل التماثلية عالية الجهد بقياس قنوات متعددة في ظروف الجهد العالي.

يحتوي GX90XA-10-V1 على طبقتين من العزل ويمكنهما تحمل جهد وضع شائع يصل إلى 600 فولت ACrms أو 600V DC ، وهو قادر على أخذ عينات البيانات على فترات زمنية قصيرة تصل إلى 100ms.باستخدام مسجلات GX و GP ، يمكن للوحدة قبول ما يصل إلى 450 مدخلاً ؛ مع أجهزة تسجيل البيانات GM10 يمكن أن تقبل حتى 420.

عندما يتم تركيب وحدة GX90XA-10-V1 على مسجل GX أو GP أو على مسجل بيانات GM10 ، يمكن مراقبة بيانات قياس الجهد من نظام مضيف ، ويمكن تحميل البيانات المجمعة إلى قاعدة بيانات للمشاركة.