أخبار

شركة السيارات الإلكترونية في المملكة المتحدة ترحب بحدود الشاحنات في الاتحاد الأوروبي CO2

Ryan-Maughan-MD-Avid-Technology

"لأن المركبات الثقيلة تغطي مسافات هائلة كل عام ،2 وقال ابيد "ان الانبعاثات عالية جدا". "هذا الإعلان ، الأوروبي الأول ، يعني الشركات التي تصنع الشاحنات الثقيلة ، يجب أن يقدم تخفيضات من خطوتين بنسبة 15٪ بحلول عام 2025 و 30٪ بحلول عام 2030. وفي هذه الأثناء ، سيتم إدراج 7.5 طن من الشاحنات والمدربين والحافلات في عام 2022."

تتخصص شركة نورثمبرلاند في تصميم وتصنيع وتصنيع مكونات وأنظمة نقل الطاقة الكهربائية للمركبات الكهربائية عالية الأداء والمركبات الهجينة.

"الشركة الجديدة2 "التفويض بالانبعاثات هو خبر سار لنا ولجميع الذين يعيشون في الاتحاد الأوروبي" ، قال Avid MD Ryan Maughan (في الصورة). "يمكننا مساعدة الشركات المصنعة في تحقيق الأهداف بنسبة 15٪ و 30٪ من خلال المكونات والأنظمة المكهربة".

تم اختيار الشركة للعمل في مشروع بيئي للتكنولوجيا النظيفة ممول من الحكومة بقيمة 20 مليون جنيه استرليني في عام 2017 ، يهدف بشكل خاص إلى زيادة عدد الشاحنات والشاحنات الهجينة على الطرق في المملكة المتحدة من أجل تقليل انبعاثات المركبات وتحسين جودة الهواء.

وفقا ل Avid ، فإنه يعد معظم الشركات المصنعة للمعدات الأصلية الشاحنات (OEMs) في الاتحاد الأوروبي كعملاء لها.

لقد وضعت صفحة على شبكة الإنترنت على اللوائح الجديدة. ويشير إلى أنه على الرغم من أن التشريع من المرجح أن يزيد التكلفة الأساسية للمركبات ، فإن انخفاض تكاليف التشغيل من خلال تحسين استهلاك الوقود سيعوض هذه الزيادات.