أخبار

ويضيف نظام سريع التجهيز مصمم في المملكة المتحدة مراقبة ذكية لمحطات الشبكة الفرعية

42Technology-FuseOhm_condition_monitoring

FuseOhm ذات العلامات التجارية ، هو مسجل البيانات الذاتي الذي يوفر قياس الوقت الحقيقي وتسجيل الحالية (1A - 1000A) ، والجهد ، وزاوية المرحلة ودرجة الحرارة المحلية. تبديد الطاقة هو <6W.

الاستشعار هو مقاوم ، وعلى أساس الملكية الفكرية "الثلاثية أوم" الموجودة للشركة.

يمكن تسجيل البيانات لمدة عام ، ويتم استخراجها عبر شاشة عرض أو بطاقة micro-SD ، أو اختياريًا: Ethernet أو وصلة راديوية.

والقصد من ذلك هو أن "شركات تشغيل شبكة التوزيع" (DNOs) يمكنها تثبيتها لمراقبة محطات التوزيع الكهربائية الثانوية بشكل مستمر والمساعدة في تقليل صيانة الأصول.

في الصورة ، فإن FuseOhms هي الأجزاء البرتقالية (مثبتتان) ، يتم تثبيتها عن طريق إزالة فتيل ، تثبيت FuseOhm ، ثم إعادة تركيب المصهر على FuseOhm.

وزعمت الشركة أن "المهايئات تتحول إلى طرق مصهر قائمة في بضع ثوان حتى يمكن تركيب نظام مراقبة كامل بشكل كامل داخل محطة فرعية نموذجية تشتمل على 12 صمامًا أو أكثر في غضون دقائق".

42Technology-FuseOhm_PNDC_test-units

اختبر مركز مظاهرة شبكات الطاقة في جامعة ستراثكلايد (PNDC) نماذج أولية قبل الإنتاج ، وأظهرت 42 مطالبة أن فيوز أوم كان متينًا في حالات الصدوع بالإضافة إلى أنه بقي دقيقًا على درجة الحرارة والظروف البيئية الأخرى.

تبحث 42 Technology عن شركاء تجاريين للمساعدة في نقل النظام إلى السوق ، وقال: "النظام جاهز الآن لإجراء تجارب صناعية أكثر شمولاً ، على الرغم من أن هناك حاجة إلى بعض العمل لإنهاء ميزات توصيل البيانات لتلبية متطلبات DNO أو شبكة معينة تكوينات ".

تم تلقي منحتين من شركة Innovate UK للمساعدة في تطوير FuseOhm: وهي عبارة عن جائزة المرحلة الأولى التي تم الإعلان عنها في نوفمبر 2016 للمساعدة في تمويل العمل الاستشاري الأولي لتطوير حالة العمل ؛ ثم منحة ثانية في غضون ستة أشهر لتمكين مزيد من تطوير النظام ، والمحاكمات الميدانية والتسويق.