أخبار

موصل صلب يدمج في الملابس

Tough connector integrates into clothing

وللتوصيل السهل ، يمكن توصيل القابس والمقبس بدون مفتاح إلى بعضهما البعض كأي زاوية حول محور التزاوج "لضمان أن الكبل يمكن أن يذهب مباشرة إلى الجهاز. لا مزيد من التقلبات والمنعطفات تعني كابلات أقصر في المعدات التي يرتديها الجسم من قبل الجنود المرتدين أو المتخصصين في الرعاية الصحية أو المرضى ، والمهندسين المدنيين والمساحين والمشغلين ، وضباط إنفاذ القانون وحراس الأمن "، قالت الشركة.

الاحتفاظ هو على الرغم من آلية قفل الكرة على براءة اختراع (انظر الصورة).

كل من القابس والمقبض قابلان للتنظيف بشكل كامل وتكون السدادات على القابس IP68 مختومة بغشاء.

"بفضل تصميمه الصغير والمتناسق ، فإن LP360 سهل الاندماج في الملابس مع الأجهزة والأنظمة الفرعية. من خلال واجهة التوصيل المثبتة على اللوحة ، يمكن حتى إزالة الكابلات بالكامل ، ويمكن دمج الموصل مباشرة في غلاف أجهزة مثل الكاميرا ، وجهاز الاستشعار ، والضوء ، ونظام تحديد المواقع ، "قالت الشركة.

تأتي الإشارة والقوة من خلال سبعة اتصالات ، تصل إلى 24AWG ، متوافقة مع ما يصل إلى ثلاث وصلات طاقة 5A وأربع إشارات 1A مثل بروتوكولات USB2.0 و Ethernet.

يمكن للوعاء تركيب لوحة بإحكام مع الختم الدائري ، أو دمجها مع جهاز قابل للارتداء.

البناء هو الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس ، والحياة ما لا يقل عن 10،000 دورات التزاوج. وقال فيشر: "يتم اختباره وفقًا لمعايير MIL و IEC".

تتضمن النسخة المصنفة مسبقًا من معيار 100 فولت عنصر قوة Vectran المركزي الذي يدفع قوة الكسر إلى 400N و:

  • A 28 AWG الملتوية الزوج مع مقاومة مميزة 90 ± 10±
  • ثلاثة 26 AWG معزول الموصلات
  • اثنان 24 AWG معزول الموصلات
  • درع مضفر

أحد المفاهيم للاستخدام هو سترة ذكية تعمل كمحور مزود بأجهزة محمولة متعددة ومتصلة بالجسم وموصولة ببيانات مشتركة وحافلة الطاقة.