أخبار

هذا هو ما يشبه الشحن 350kW

This is what 350kW charging looks like - fast-charging-station_Fastned_Germany

في هذه الحالة ، المحطة هي الأولى في ألمانيا التي بناها Fastned ، والتي تدير 73 محطة في هولندا وتستعد للتوسع في المملكة المتحدة وبلجيكا. وبحلول نهاية العام ، من المقرر تركيب 18 محطة في ألمانيا.

"نتيجة لانخفاض أسعار البطاريات ، هناك المزيد والمزيد من السيارات الكهربائية ذات الأسعار المعقولة التي تحتوي على بطارية أكبر ومدى أكبر تأتي إلى السوق. وهذا يجعل من الممكن السفر مسافات أطول بالسيارة ، لكنه يزيد أيضاً من الحاجة إلى بنية تحتية سريعة الشحن ، "تقول الشركة:" بفضل هذه المحطات ، أصبح الشحن أكثر قابلية للتزود بالوقود ".

يتمثل هدف Fastned في بناء شبكة تضم أكثر من 1000 محطة شحن سريعة في أوروبا ، مما يجعل السفر لمسافات طويلة ممكنًا بدون توقفات طويلة.

يبدأ الشحن عبر تطبيق هاتف أو ببطاقة خصم. الفواتير عبر بطاقة الخصم أو بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان.

تأتي كل طاقة الشحن من الطاقة الشمسية وطاقة الرياح المتجددة ، وفقا لـ Fastned ، بما في ذلك بعض المساهمات من وحدات الطاقة الشمسية على سطح محطة الشحن.

وقالت المعلومات التي تم إرسالها إلى شركة "إلكترونيكس ويكلي" من Fastned: "تقع محطة الشحن السريع على طول الطريق السريع A3 في ليمبورغ آن دير لان (مخرج ليمبورغ - سود) ولديها عدة شواحن تبلغ حمولتها 350 كيلوواط" ، ومع ذلك ، تنظر إلى موقع الويب Fastned ، شارع Brüsseler Strasse. 5A حددت محطة الشحن Limburg an der Lahn في:

  • 2x CCS 175 kW
  • 1x CCS 50 kW
  • 3x CHAdeMO 50 كيلو واط
  • 1x AC 43 kW

وقد تم طلب توضيح.