أخبار

Teledyne e2v’s European first for aerospace DLA certification

وعلى وجه التحديد ، يعد موقع تصنيع أشباه الموصلات الخاص بها في مدينة غرونوبل ، فرنسا ، أول موقع في أوروبا يحصل على شهادة MIL-PRF-38535 Class Y في مجال الفضاء ، والتي تمنحها وكالة اللوجستيات الدفاعية الأمريكية (DLA).

هذا معترف به على أنه أعلى ضمان للجودة والموثوقية للسيراميك ، الدوائر المصغرة غير المغلقة بإحكام المحبوبة (المصورة) لتطبيقات الفضاء والدفاع ، يقول تيليدين.

هذا هو الموقع الثالث في العالم الذي يعترف به DLA لهذه الفئة.

بالإضافة إلى QML Class Y ، حصلت شركة Teledyne e2v على QML Class V على الدوائر المصغرة الخاصة بها من السيراميك.

وقال لوران مونج ، رئيس شركة أشباه الموصلات والمدير العام لموقع Teledyne e2v’s Grenoble: "إن الحصول على جائزة QML Class Y مكافأة كبيرة على الجهود والاستثمارات التي بذلها الفريق بأكمله في موقع Grenoble الخاص بنا". "إنه رمز للمعايير التي نحكم عليها ضد أنفسنا عند تطوير وتغليف الحلول العالمية الرائدة لمعالجة الإشارات الرقمية."

تتزامن الشهادة مع Teledyne e2v للإعلان عن توافر خدمات التصنيع والتصنيع ، لحلول تغليف أشباه الموصلات.

وأضاف: "إن إضافة شهادة QML لحلول غير محكمة الغلق يعني أنه يمكننا الآن أن نخدم العملاء الذين يحتاجون إلى أي نوع من حزم الفضاء شبه الموصلة ، بما في ذلك رقاقة الوجه ، سلك السلك ، السيراميك والبلاستيك ، بإحكام أو غير محكمة الغلق". نائب رئيس العمليات والخدمات الصناعية في Teledyne e2v.

تم اعتماد Teledyne e2v بالفعل إلى QML Classes Q و V للأجهزة السلكية. تدخل شهادة جرينوبل الجديدة ضمن خطط الشركة لتأهيل أحدث حلولها للصف الفضائي إلى QML Class Y.