أخبار

يحتوي نطاق Tektronix على أربع قنوات 8GHz ، مع 25Gsample / s لكل منها

Tektronix-6-Series

"على سبيل المثال ، يمكن مشاهدة ساعة DDR3 وثلاث قنوات بيانات DDR3 وتحليلها في وقت واحد ، مما يقلل من الوقت المستغرق لتوصيف التصميم بشكل كامل مع أداة تشترك في أنظمة أخذ العينات بين القنوات" ، قالت الشركة.

العائلة هي "السلسلة 6" ، وتأتي في شكل تماثلي و "MSO" (نموذج إشارة الذبذبات المختلط) مع مدخلات رقمية مضافة.

يتم تشغيل سلسلة 6 Series (عرض النطاق الترددي الأقصى بسرعة 2 غيغاهرتز) ، وتشترك السلسلة 6 في نفس الشاسيه وتشترك إصدارات MSO أيضًا في مدخلات "FlexChannel" التي تسمح بأي مقبس إدخال ، فقط اعتمادًا على أي مسبار متصل ، حتى يكون لها نظير واحد قناة أو ثماني قنوات رقمية. حتى مع استخدام كل المدخلات الأربعة معا لتوفير 32 قناة رقمية ، قال لي مورجان المتحدث باسم تيكترونيكس للإلكترونيات الأسبوعية ، يتم الحفاظ على 25Gsample / s عبر جميع القنوات الـ 32 إذا كان المسبار يستطيع التعامل - TLP058 هو المسبار المنطقي الذي يحول مدخلات FlexChannel إلى ثمانية مدخلات رقمية . - لمزيد من التحقيقات ، انتقل لأسفل.

بفضل المسابر التناظرية المتصلة ، تكون الدقة الاسمية 8 بت لكل 25 عينة / ثانية و 12 بت عند 12.5 غم / عينة. يمكن للمعالجة الرقمية اللاحقة تعزيز هذا إلى 16bit عند 200 ميجا هرتز.

اختبار لتحديد ENOB - العدد الفعال للبتات - بأقصى سرعة كانت لا تزال جارية عندما تحدثت EW إلى Morgan قبل أسبوعين.

ضوضاء عشوائية جديرة بالثناء: 165μV (مقياس كامل 1.66٪) عند 8 جيجا هرتز على إعداد 1mV / division و 60μV (0.6٪) عند 1 جيجاهرتز - يأتي هذا من واجهة AMP الأمامية الجديدة ، والتي تسمى TEK061.

وقال تكترونكس: "تتطلب التصاميم الحديثة المدمجة مصادر طاقة نظيفة ومراقبة بدقة لإطعام أجهزة ASIC و FPGA". "تتيح السلسلة 6 للمصممين فهم المؤثرات عالية التردد على قضبان الطاقة."

العرض على شاشة 15.6in متعددة اللمس بالسعة مع أوامر بما في ذلك قرصة التكبير.

تتوفر مجموعة كاملة من الخيارات ، وترقيات (بما في ذلك عرض النطاق الترددي) للعضو الأقل في المجموعة.

هناك مولد وظيفة اعتباطي ، DVM ، عداد تردد المشغل ، أجهزة فك ترميز ناقلات البيانات المختلفة ونظام التشغيل Windows 10.

بالنسبة لأولئك المطلعين على خيارات فك ترميز ناقل البيانات الأصلية من الفئة 5 ، فقد أضاف كل من Series 5 و 6 Tektronix: CAN FD و MIL-STD-1553 و ARINC429 و SENT bus ثم اختبار التوافق لإيثرنت السيارات و USB 2.0 والمزيد من الطاقة أدوات التحليل.

بالإضافة إلى ذلك ، لكلتا السلسلتين ، هناك أداة تدعى Visual Trigger ، وخيار لمحرك SPMI التسلسلي ، وفك شفرة والبحث ، وهو ناقل إدارة طاقة MIPI.

المجسات

للتعامل مع عرض النطاق الترددي العالي ، هناك بعض المسابير أكثر.

Tektronix-TDP770x-scope-probeTDP7700 (في الصورة ، بدون تلميح) عبارة عن سلسلة من مسبار "TriMode" التي يمكن أن تجعل قياسات الإشارة أحادية الطرف أو التفاضلية أو الشائعة دون تحريك أو تغيير المسابير. يمكن شراء الإصدارات ذات عروض النطاق 4 أو 6 أو 8GHz. لديهم مخازن النشطة في طرف التحقيق ، ولها خيارات اتصال طرف التحقيق الميكانيكية المختلفة بما في ذلك نصائح لحام.

  • 4GHz TDP7704
  • 6 جيجاهرتز TDP7706
  • 8GHz TDP7708

TAP4000 وحيد العضوية 4GHZ التحقيق النشط ، وإدخال 4V.

TDP4000 التفاضلية 4GHz التحقيق ، +/- 2V الإدخال.