أخبار

تي تي إلكترونيات تشتري الدقة من مينيابوليس

اشترت TT Electronics ، وهي الشركة المصنعة لمكونات Woking الدقة من مينيابوليس، الشركة المصنعة للدقة الكهرومغناطيسية حلول المنتجات للتطبيقات الهامة.

الاحكام لديها حوالي 160 موظفًا يدعمون العملاء في الأسواق الطبية والصناعية والطيران والدفاع.

تقدم Precision إمكانيات جديدة في التصميم والمحاكاة والتصنيع لـ TT Electronics في مجال الكهرومغناطيسية.

تُباع منتجات Precision في المقام الأول في التطبيقات الطبية ، بما في ذلك متعهِج الوتيرة ، والغرسات العصبية وغيرها من المعدات داخل الجسم ، فضلاً عن معدات التشخيص الخارجية مثل أجهزة غسيل الكلى وأجهزة المسح بالرنين المغناطيسي.

كما تخدم Precision عملاء الصناعة والدفاع الجوي والفضائي في التطبيقات بما في ذلك إمدادات الطاقة الساتلية وأنظمة التوجيه الجوي.

تتضمن إمكانات Precision درجة عالية من الموثوقية ، ولفًا دقيقًا للغاية للسلك ، يناسب بشكل خاص المكونات التي تتطلب مستويات عالية جدًا من الدقة. سيتم دمج الدقة في قسم Power Electronics.

سوف توفر TT إلكترونيات الاحكام مع الوصول إلى العملاء والسوق في أوروبا وآسيا ، بدعم من فريق الهندسة التطبيقية العالمي وشبكة التوزيع. توفر البصمة التشغيلية لشركة TT نطاقًا كبيرًا قدرات التصنيع وسلسلة التوريد في آسيا لدعم العملاء في المنطقة.

معا مع الاحكام، TT لديها الآن الكهرومغناطيسي العالمي حل المنتج تقدم مع قدرات هندسية في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة و اسيا مدعوم من قبل قدرات التصنيع في كل منطقة.

ريتشارد تايسون ، الرئيس التنفيذييقول "سوف نمتلك قدرتنا على توفير الحلول الإلكترونية للطاقة في الأسواق الطبية والصناعية والفضائية والدفاعية المهمة في الولايات المتحدة".