أخبار

TI يتصدر الترتيب نصف الصناعي

حافظت شركة Texas Instruments (TI) على مكانتها باعتبارها أكبر مورد لأشباه الموصلات الصناعية في عام 2017.

جلب اقتناء التكنولوجيا الخطية الأجهزة التناظرية في المرتبة الثانية. أنتجت شركة Analog Devices and Linear Technology 2.8 مليار دولار في الإيرادات الصناعية في عام 2017. وقد عزز هذا الاستحواذ حصص سوق ADI الصناعية في قطاعات متنوعة في أتمتة المصانع ، والفضاء العسكري ، والمراقبة بالفيديو ، والاختبار والقياس ، والطبية ، وتطبيقات الطاقة والطاقة.

احتلت إنتل المركز الثالث ، حيث استمر قسم إنترنت الأشياء (IoT) التابع للشركة في تحقيق نمو إيرادات مضاعفة العائد إلى الابتكار والقوة في التشغيل الآلي للمصنع ، ومراقبة الفيديو والشرائح الطبية. كما ساعد النمو في انتشار الأجهزة الذكية والمرتبطة ورفع كبير في تحليلات البيانات.

وفي المرتبة الرابعة ، استمر نمو الإيرادات القوي لشركة Infineon من خلال التطبيقات الصناعية ، خاصة في التشغيل الآلي للمصنع ، والجر ، ومختلف قطاعات الطاقة والطاقة ، مثل أجهزة الشحن الكهروضوئية ، ووحدات تزويد الطاقة الكهربائية ، وإمدادات الطاقة ، حيث يتم استخدام أجهزة إدارة الطاقة المنفصلة الرائدة.

في المركز الخامس ، ينبع تدفق إيرادات الصناديق الصلبة في STMicroelectronics من مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك التشغيل الآلي للمصنع والبناء ، حيث يتم استخدام وحدات MCU والمكونات التناظرية والمتميزة.

استمرت الإيرادات العضوية لشركة Micron من الشركات الصناعية في الازدهار في عام 2017 ، مما دفع الشركة إلى المركز السادس ، مدفوعًا بنمو ديناميكي للذاكرة العشوائية (DRAM) في أسواق تقنيات عمليات الصناعة (IIoT) ، ويشمل أتمتة المصانع والمراقبة بالفيديو والنقل.

احتلت توشيبا المرتبة السابعة ، مع نمو إيرادات الإلكترونيات الصناعية إلى 1.5 مليار دولار في عام 2017. وكان النمو مدفوعًا بتقنية ترانزستور الطاقة ، MCU ، وحلول الدوائر المتكاملة البصرية والمنطقية (IC) في التصنيع وأتمتة العمليات ، والطاقة والطاقة ، والتحكم في المباني والمساكن.

احتلت تكنولوجيا الرقائق الدقيقة المرتبة الثامنة ، وتم دعم نمو إيراداتها بشكل أساسي من خلال حلول MCU في التصنيع وأتمتة العمليات ، والطاقة والطاقة ، والتحكم في المباني والتحكم المنزلي

احتلت شركة On Semiconductor المرتبة التاسعة في عام 2017 ، مدفوعة بأتمتة التصنيع والتشغيل ، بما في ذلك الرؤية الآلية ، والطاقة والطاقة ، وأتمتة المباني وأجهزة السمع والأجهزة الطبية الأخرى.

احتلت NXP المرتبة العاشرة في السوق الصناعي ، مع وجودها القوي في التصنيع والتشغيل الآلي للعمليات ، والبناء والتحكم المنزلي ، والالكترونيات الطبية والتطبيقات الصناعية الأخرى.

على الرغم من أنها ليست جزءًا من التصنيف العشرة الأوائل ، إلا أن استثمارات الصين الضخمة في صناعة LED كانت جديرة بالملاحظة بشكل خاص. ارتفعت شركة MLS الصينية من 18 إلى 13عشر المكان ، بعد نشر إيرادات 50 ٪ وتصل إلى 1 مليار دولار في عام 2017. فازت شركة MLS من موردين الإضاءة LEDs العامة الرائدة الأخرى Nichia ، Osram و Cree.

كان الطلب على الأجهزة الإلكترونية الصناعية واسع النطاق في عام 2017 ، مع استمرار النمو في الطائرات التجارية والعسكرية ، والإضاءة LED ، واللافتات الرقمية ، ومراقبة الفيديو الرقمي ، والتحكم في المناخ ، والعدادات الذكية ، والجر ، والعوازل الكهروضوئية (PV) ، وواجهة الآلة البشرية ، والعديد من الأجهزة الطبية. الالكترونيات مثل معدات القلب ، والسمع ، والتنظير وأنظمة التصوير.

قدمت أشباه الموصلات البصرية أداء ممتاز ، وذلك بسبب استمرار قوة سوق الإضاءة LED العام. ازداد الطلب على الطاقة بشكل كبير في محركات السيارات الصناعية وشواحن الدفع EV والعوازل الكهروضوئية ومعدات الجر والإضاءة.

التناظرية للأغراض العامة لديها نمو قوي لمدة خمس سنوات في الأسواق الصناعية المختلفة ، وخاصة في التشغيل الآلي للمصنع ، والطاقة والطاقة ، والإضاءة.

كما يتوقع أن تشهد وحدات التحكم الدقيقة (MCUs) نموًا واسع النطاق على المدى الطويل ، وذلك بفضل التقدم في كفاءة استخدام الطاقة وميزات التكامل.