أخبار

Supercaps المستخدمة في UPS Powerbox 2.5kW

Supercaps used in Powerbox 2.5kW UPS

تم تصميم S-Cap Boost للتطبيقات الصناعية والطبية ، حيث تقدم "حلاً لمصنعي المعدات الذين يحتاجون إلى قمم عالية الطاقة لفترات قصيرة أو لأغراض احتياطية للطوارئ في التطبيقات التي لا يُسمح فيها ، وفقًا لقواعد السلامة أو بطاريات الليثيوم أو البطاريات الحمضية" وقال: "إن التطبيقات الحرجة التي تعمل في بيئات عدائية أو محصورة تخضع لرقابة صارمة من حيث المخاطر الكيميائية وغيرها من المخاطر الخطرة ، مما يقلل أو يمنع نوعًا معينًا من البطاريات. ولأسباب تتعلق بالسلامة ، يجب أن يكون لهذه التطبيقات نسخ احتياطي للطاقة يكفي لمدة طويلة لتشغيل أجهزة الإنذار وعمليات إيقاف التشغيل الآمن ".

المثال 2U ، و 29F-54V-60A، يدمج 22 supercaps ويمكن توفير الطاقة الكاملة لمدة 5 ثوان أو نصف الطاقة لمدة 30 ثانية.

ولتحسين عملية الشحن ، يوجد محول DC-dc داخلي مع شحن خلية نشط وموازنة تفريغ ، مراقبة صحة الخلية وأجهزة إنذار للجهد العالي للخلية ، جهد خلية منخفض ، جهد خلية صفر ودرجة حرارة - مع تحكم رقمي ومراقبة خيار بديل.

تقدم الشركة القدرات من عدد قليل من farads إلى 200F للتطبيقات العامة ، ولكن حتى حجم الحاوية للأنظمة الكبيرة. يمكن للمكثفات أن تستمر من 500000 إلى 20،000،000 دورة ، "مما يجعل هذه التقنية ملائمة للتطبيقات التي تتطلب كميات كبيرة من دورات الشحن / التفريغ ذات الطاقة العالية ، مثل الليزر الصناعي أو الطبي ، معززة المحرك الكهربائي أو عناصر انبعاث الأشعة السينية.