أخبار

يهدف SiLabs إلى comms 56Gbit / s مع رقائق ساعة منخفضة الارتعاش

Siliocn-Labs- 56Gbit/s timing-460

Si5391 هو مولد ساعة "أي تردد" مع ما يصل إلى 12 مخارج وذروة مرحلة RMS دون 100fs.

عادةً ما تحقق نسخة معايرة دقيقة ("P-grade") ارتعاش مرحلة 69fms RMS ويمكنها إنشاء الترددات الأساسية المطلوبة في تصميمات serge 56Gbit / s. وتصفها الشركة بأنها اجتماع "حقيقي على مدار الساعة على مدار الساعة على شكل شجرة - على - رقاقة" اجتماع 56G PAM - 4 المتطلبات المرجعية للارتعاش على مدار الساعة مع الهامش.

Si5395 / 4/2 هي موهبات توهج للبنية التحتية للإنترنت التي يمكن أن تولد أي مجموعة من ترددات الخرج من أي تردد مدخلات في الوقت الذي تقدم فيه غضب مرحلة RMS 90fs. مرة أخرى ، توفر أجهزة P-grade تردد المرحلة النموذجي RMS 69fs.

تتوافق عائلة Si56x "Ultra Series" VCXO و XO القابلة للتخصيص مع أي تردد حتى 3 جيجاهرتز ، مما يدعم ضعف نطاق تردد التشغيل لمنتجات Silicon Labs VCXO السابقة بنصف غضب ، وفقًا للشركة.

وهي تأتي في خيارات مفردة ومزدوجة ورباعية و I2C قابلة للبرمجة في إصدارات 5 x 7mm و 3.2 x 5mm. ويعني استخدام التعبئة القياسية أنها ستسقط بعض المآخذ التي تشغلها XO و VCXOs و VCSOs في وقت سابق. مرحلة الارتعاش النموذجي منخفضة حتى 90fs.

إن عائلة Si54x Ultra Series XO مخصصة للتطبيقات التي تتطلب ثباتًا أكبر وموثوقية مضمونة على المدى الطويل ، مثل شبكات النقل البصرية (OTN) ، ومعدات النطاق العريض ، ومراكز البيانات والأنظمة الصناعية.

وقد تم تصميمها خصيصًا لتلائم PAM-4 بمعدل 56 جيجابت / ثانية (معدل نبض-سعة أربعة مستويات) لزيادة معدل البت لكل قناة مع الحفاظ على ثبات عرض النطاق الترددي. المرحلة الارتجالية النموذجية منخفضة تصل إلى 80 فلس.