أخبار

يوفر ROHM لوحة توسيع المستشعر لـ Arduino

ROHM offers sensor expansion board for Arduino

جهاز SensorShield-EVK-003 هو أحدث مجموعة من أدوات الاستشعار التي يقدمها ROHM. تجمع المجموعة المحدثة ثماني لوحات استشعار مزودة بمستشعرات مختلفة تنتجها مجموعة ROHM ، على سبيل المثال مقياس التسارع ، الضغط الجوي ، مستشعرات معدل ضربات القلب المغناطيسية ، بصرية ، إلخ. بالإضافة إلى "لوحة درع" للاتصال بالأنظمة المفتوحة.

يعمل استخدام SensorShield-EVK-003 على تسهيل تهيئة بيئة المستشعر عن طريق دمج البرامج والاتصال بـ Arduino Uno أو لوحات MCU الشائعة الأخرى.

هذا لا يسمح فقط بالتحقق الفوري من عملية الاستشعار ، ولكن أيضا يسهل تصميم أجهزة الاستشعار. تعمل الطقم على تقليل حمولة التطوير بشكل كبير ، مع تعزيز التوسع في سوق إنترنت الأشياء.

يتوفر جهاز SensorShield-EVK-003 ، درع أجهزة الاستشعار ولوحات تقييم المستشعر للشراء بشكل منفصل من خلال الموزعين عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنزيل جميع المستندات والمواد اللازمة لتشغيل مجموعة أدوات الاستشعار من الشركة موقع الكتروني.

في السنوات الأخيرة ، في أعقاب انتشار إنترنت الأشياء في البنية التحتية والزراعة والسيارات وغيرها من المجالات ، ظهر عدد من الشركات تقدم خدمات وتطبيقات وأجهزة لتلبية احتياجات سوق إنترنت الأشياء. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى بذل جهود كبيرة في مجال التنمية جنبا إلى جنب مع الخبرة في مجال الأجهزة والبرمجيات عند إنشاء منتجات لتوسيع نطاق نظام إنترنت الأشياء. التقييم السهل معقد بسبب حقيقة أن بيئات التطوير والتركيب تختلف بطبيعتها لكل جهاز إنترنت الأشياء.

ردا على ذلك ، بدأت ROHM تقديم أدوات منصة مفتوحة المصدر مثل سلسلة Lazurite التي تسهل تطوير النماذج الأولية لإنترنت الأشياء والتطوير الأولي. المضي قدما سوف يستمر ROHM في تطوير أجهزة الاستشعار التي تحقق مزيدًا من الراحة والأمان في إنترنت الأشياء والأسواق المتوسعة الأخرى.