أخبار

تمتد مولدات الإشارة اللاسلكية إلى 6 جيجاهرتز

RF signal generators stretch to 6GHz

وهي متوفرة بتشكيلات مختلفة ، مع نطاقات تردد من 8 كيلو هرتز إلى 1 جيجاهرتز أو 3 جيجاهرتز أو 6 جيجاهرتز ، يمكن للعملاء الاختيار من بين ثلاث مراحل مختلفة لإنتاج طاقة الترددات الراديوية من أجل زيادة الطاقة الإنتاجية القصوى لاحتياجاتهم - ويمكن للمولدات أن توفر طاقة خرج تصل إلى + 34 ديسيبل (تردد الموجة الحاملة بتردد 1 جيجا هرتز) بدون مضخم خارجي.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم SMBV100B إشارات متجهه للتشكيل ، مع قسم النطاق الأساسي مع عرض نطاق يصل إلى 500 ميجاهرتز.

"تأتي مع خيارات لجميع معايير الاتصالات الرقمية الرئيسية ، مثل 5G ، و IoT الخلوي ، LTE ، WLAN IEEE 802.11a / b / g / n / ac / ax و Bluetooth 5.0" ، قالت الشركة. "يمكن إنشاء إشارات لهذه المعايير الرقمية مباشرة على الأداة ؛ لا يلزم وجود جهاز كمبيوتر خارجي. "

مع إصدار متجه ، هناك أيضا تتبع الظرف والتشوه المسبق الرقمي (DPD). يمكن تعديل الإشارات ذات عرض النطاق الترددي حتى 2 جيجاهرتز عبر مدخلات I / Q خارجية. ويزعم أن إشارات WLAN IEEE 802.11ac المولدة داخلياً بمعدل 160 ميغاهرتز لها دالة EVM منخفضة تصل إلى -49dB واستجابة تردد تشكيل التشكيل I / Q للمولد هي 0.1dB (مقاسة) عبر عرض نطاق قدره 500 ميجا هرتز.

تتوفر العديد من الترقيات الوظيفية من خلال رموز مفاتيح البرمجيات - بما في ذلك: معايير التشكيل ، طاقة الخرج ، وفي حالة نموذج الموجة ، نطاق تردد التردد الراديوي وعرض نطاق التشكيل.

هناك ضمان لمدة ثلاث سنوات.