أخبار

يصل مدى R + S إلى 8 غيغاهرتز ومليون موجة في الثانية

R+S scope hits 8GHz and a million waveforms per second

الحد الأقصى لمعدل العينة هو 20 عينة / ثانية ، والحد الأقصى للذاكرة هو 2Gsample ، ويحتوي على شاشة بعرض 12 بوصة.

مسمي 'RTP"، ويشمل التعويض في الوقت الحقيقي لخسارة الإرسال بين مصدر الإشارة ومنظار التذبذب (إزالة التضمين). "الميزة هي أن راسم الذبذبات لا يزال سريعًا للغاية حتى مع تنشيط تصحيح الإشارات" ، كما يقول R + S ، "وبفضل تصميمها الرقمي ، يمكن أن يؤدي ذلك بالتحديد إلى إشارات تعويضية".

يمكن تعريف سلسلة من كتل مسارات الإشارة لإزالة التضمين ، مع وصف الكتل الفردية بمعلمات S التي يمكن اشتقاقها من المحاكاة أو قياسها بمحلل شبكة متجه. يقوم برنامج إزالة التضمين تلقائيًا بحساب مرشح التصحيح للاستجابة الشاملة للنظام.

يتم توفير تسريع الأجهزة لمجموعة من وظائف التحليل. وفقا للشركة ، يمكن إجراء اختبارات القناع ، المدرج التكراري وتحليلات مجال التردد بسرعة عالية مع موثوقية عالية الإحصائية.

ليس مجرد نطاق

وتتوفر 16 قناة منطقية وأربعة قنوات جهد وأربع قنوات قياس متجاورة بالإضافة إلى قنوات راسم الذبذبات التماثلية.

يتم تضمين تحليل بروتوكول واجهات الناقل التسلسلي ، كما هو تحليل الطيف وتحليل الإشارات.

في الداخل ، أنشأت الشركة ASICs التماثلية الخاصة بها لمسار الإشارة ، ووحدات متعددة الشرائح لخلط التقنيات المختلفة. على سبيل المثال: "كمكون أساسي لكلاً من سلامة الإشارة والصلابة ، يتم تصنيع المقاوم الإنهاء مع تقنيات داخلية وتقليل التشابه بالليزر من أجل مطابقة دقيقة للإدخال."> 6.5 ENOB (العدد الفعال للبتات) و> 45dBc SFDR (زائفة) نطاق ديناميكي حر) ادعى. وتذهب حساسية الإدخال الرأسي إلى 1mV / division دون قيود عرض نطاق القياس.

وفيما يتعلق بالمركبة الرقمية لشركة RTC ، تدعي الشركة أن: "معدل الاستحواذ والتجهيز العاليين يدعم الاكتشاف السريع لأخطاء الإشارة النادرة ويضمن وجود أداة سريعة الاستجابة أثناء التشغيل. أسيك قادر على تشغيل العديد من العمليات المتوازية ، والتي تقلل بشكل كبير الوقت الأعمى.

ترى الشركة أنها تستخدم في الأسواق بما في ذلك الدفاع ، والسيارات ، والصناعة والاتصالات السلكية واللاسلكية ، من أجل تطوير أنظمة التصحيح مع إشارات مختلفة ، مثل الحافلات عالية السرعة (USB ، PCI Express ، MIPI) ، واجهات RF متعددة القنوات (راديو أو رادار ) ، واجهات الذاكرة DDR ، وإدارة الطاقة والتحكم والحافلات برمجة (I2C ، SPI).

آخر شيء تؤكده R + S هو عملية صامتة تقريباً ، "بفضل مفهوم التبريد المتطور والمراوح الصامتة".

في خط الأنابيب لعام 2018 ، هناك المزيد من خيارات الأجهزة ، بما في ذلك وحدة المولدات مع قناتين رقميتين وثمانية ، ومصدر النبض التفاضلي 16GHz.

من المخطط أن يتم عرض الطرازات ذات النطاق الترددي الأعلى لعام 2019 ، إضافة إلى الإصدارات 4 و 6 و 8 جيجا هيرتز التي تم الإعلان عنها اليوم.

ومن المقرر تنظيم أول مظاهرة عامة لعائلة RTP في الندوة الدولية للميكروويف (IMS2018) في فيلادلفيا هذا الأسبوع.