أخبار

Plessey الصغرى - LEDs مختارة للنظارات AR

https://static.electronicsweekly.com/wp-content/uploads/2018/06/04153654/Plessey-AR-Illuminator-Xparent

وقال الدكتور كيث ستريكلاند ، الرئيس التنفيذي لشركة Plessey: "يعد هذا التطور مع Vuzix ، الشركة الرائدة في استكشاف الجيل القادم من الواقع المعزز ، بمثابة تأييد كبير لمقاربة Plessey’s GaN-on-silicon microLED".

تعتبر Quanta-Brite مصدرًا خفيفًا لإلقاء الضوء على أجهزة عرض DMD (مرآة رقمية صغيرة) أو LCoS (شاشات الكريستال السائل على السليكون) ، استنادًا إلى صفيفات متراصة من مصابيح LED الصغرى ، والتي يدعي Plessey أنها ستمكّن نظامًا ضوئيًا يصل إلى 50 أصغر وأخف وأبسط من الحلول الحالية ، فضلا عن تحسين كفاءة الطاقة.

وقال بول ترافرز ، الرئيس التنفيذي لشركة Vuzix: "يمكن أن تكون تقنية Quanta-Brite من Plessey أداة مساعدة كبرى لمستقبل الواقع المعزز". "بالإضافة إلى توفير إمكانات إضاءة عالية الكفاءة وقوية وصغيرة الحجم ، فإن المستوى المرتفع للغاية من الإنارة لمصدر الضوء يمكن أيضًا أن يسمح بتطوير المنتجات النهائية باستخدام عامل الشكل الأكثر أناقة ، والذي يعد سمة أساسية من سماتنا نظارات ذكية تعتمد على موجه الموجات وضرورية لاعتمادها في الأسواق بكميات كبيرة. "

تم بناء مصفوفة LED الصغيرة باستخدام تقنية Plessey’s GaN-on-silicon ، بالإضافة إلى معرفة بناء الدائرة المتكاملة التي تسمح بتكوين موصلات LED الداخلية. كما طورت الشركة طريقة لإيداع الفوسفور الأحمر والأخضر على ثلثي مصابيح LED ذات ميكرون ذات مقياس ميكرون ، لإنتاج مئات أو آلاف بيكسلات RGB.

وقال مدير التسويق بليسي ، مايليس بليك ، لصحيفة "إلكترونيكس ويكلي": "يشتمل مصباح إضاءة" كوانتا-برايت "على مجموعة من وحدات بكسل RGB قابلة للتبديل مع عناصر بصرية مدمجة من المستوى الأول من أجل تحسين الاستخلاص الضوئي الأمثل ، وعناصر بصرية إضافية مبسطة وإضاءة موحدة. "يتم التعامل مع جميع وحدات البكسل ذات اللون الواحد على أنها واحدة ومتطابقة مع متطلبات DMD أو LCoS. حجم الحزمة الإجمالي لمجموعة RGB المتجانسة ، الموازي القريب من الموت والعدسة هو أقل من 5.5 × 5 × 2 مم.

لقد طورت Vuzix بالفعل نظارات ذكية بلغت ذروتها في Vuzix Blade ، والتي تستخدم بصريات الدليل الموجي الملكية التي تتكون من هياكل النانو على الزجاج. الجيل القادم ، وفقا ل Plessey ، سوف يستخدم صفيف Plessey الصغير LED.

لا يشمل هذا الإعلان شاشات RGB micro-LED المخصصة لاستبدال DMDs و LCoS بالكامل ، والتي يعتقد البعض أنها مصدر الصورة النهائي لنظارات AR.

"إن Quanta-Ray هو اسم عائلة منتج Plessey لمجموعة RGB التي توفر بيكسلات فرعية قابلة للتصديق بشكل فردي من RGB ، وبالتالي توفر بكسل RGB قابلة للتوجيه بالكامل داخل الصفيف" ، قال بليك.