أخبار

تنتج Pickering أصغر تتابع القصب في الصناعة

Pickering produces industry’s smallest reed relay

تعتبر سلسلة 124 جزءًا من كثافة بيكرينغ الجديدة فائقة الكثافة 4MM2خط تتابع مجموعة القصب ، والذي يأخذ الحد الأدنى من مساحة اللوحة 4 مم × 4 مم فقط ، مما يتيح أعلى كثافة تعبئة ممكنة.

كما تعد أجهزة التتابع 124 Series هي الأقل أداءً في بصمة 4 × 4 مم ، حيث يبلغ ارتفاعها 9.5 مم فقط. تتوفر الأجهزة حاليًا في 1 نموذج A (تنشيط لجعل) مع خيارات 3 أو 5 لفات فولت.

تتميز مرحلات الريشة سلسلة 124 بمفتاح روثنيوم مزخرف مصنّف في 5 واط ، 0.5 أمبير. هذه هي مفاتيح تبديل القصب نفسها المستخدمة في سلسلة Pickering Series 111 ، 111P و 117 ولكنها موجهة عموديا داخل الحزمة ، مما يسهل مثل هذه الكثافة العالية.

تتباهى المرحلات بأوقات تشغيل سريعة للغاية ، عادة ما تكون 80 درجة مئوية ، مما يجعلها مثالية لأنظمة الاختبار عالية السرعة ، وبسبب الحجم الصغير بشكل لا يصدق فهي مناسبة أيضًا للتطبيقات ذات الكثافة العالية جدًا مثل A.T.E. ومصفوفات التبديل أشباه الموصلات أو مضاعفات.

تعتبر هذه المرحلات ذات القطب الواحد السلسلة الثانية التي سيتم إطلاقها ضمن خط إنتاج بيكرينغ الجديد عالي الكثافة - تم إطلاق أجهزة السلسلة 120 في سيميكون وست في العام الماضي ، وقد تم تصنيفها حتى 1.0 أمبير عند 20 وات ، ولكن مع ارتفاع بارز في الملف الشخصي. 15.5mm.

لمعرفة المزيد عن هذه الكثافة الفائقة 4MM2زيارة مرحلات القصب www.pickeringrelay.com.