أخبار

لوحة V / A / W متر لديها استشعار اللمس

Murata-panel-meter-DCM20

في قطعة واحدة من البولي كربونات مقاس 53.3 x 36.3mm ، والتي تتناسب مع رفوف '0U' و '1U'. تم تصميم ترصيع التركيب الملولبة والكتل الطرفية المقفلة في أقفاص لضمان التشغيل الموثوق في البيئات القاسية.

عند التشغيل من مصدر خارجي منفصل 9-72Vdc ، يكون نطاق جهد الدخل القابل للقياس من 500mV إلى 72Vdc (مع دقة حتى 10mV)

عندما تعمل بالطاقة من السكك الحديدية المستشعرة ، يكون نطاق الجهد القابل للقياس من 9 إلى 72Vdc.

الاستهلاك الحالي هو عادة 6mA في 12V أو 2mA عند 72V ، ويوصف بأنه "لا يكاد يذكر بشكل عام مقارنة بالتيار المقاس" من قبل الشركة.

هناك حاجة لمقاومة تحويلة خارجية مزودة بشكل منفصل للقياس الحالي (يقدم موراتا أجزاء مناسبة ، انظر ورقة البيانات) ، ويدعم المقياس 16 نطاقًا واسع النطاق يتراوح من 5A إلى 1،200A ، ويتم اختياره باستخدام مفتاح DIP (يكون جهد الجهد 50mV أو 100mV). للمعايرة ضد مجزئات مختلفة ، يتم توفير مقياس الجهد.

Murata-panel-meter-DCM20قد يتم وضع المقاوم التحويلة الخارجية إما في الجانب "العالي" أو "المنخفض" من نظام الطاقة ، ضمن نطاق الوضع المشترك 72 فولت في DCM20. يوجد وصلة لتعيين حيث يتم قياس الجهد فعليًا ، إما عن بعد أو عند المقاوم المتحوّل. وقالت الشركة: "بهذه الطريقة ، فإن استشعار التيار الجانبي العالي أو المنخفض هو عملي ويمكن لقياس القدرة أن يستبعد الخسائر في الأسلاك ومقاومة التحويلة نفسها".

دقة المنتج خارج النطاق هي +/- 1٪ للجهد و +/- 2٪ للتيار.

وقال موراتا إن مستشعر السعة مدمج في اللوحة الأمامية لاختيار وضع التشغيل ، "تجنب مشاكل البلى الممكنة مع غشاء المفاتيح الميكانيكية الأخرى".

يمكن أن يتم تبديل الشاشة يدويًا سواء بين الفولطية أو التيار أو الطاقة ، أو تدويرها تلقائيًا. تشير مؤشرات LED الموجودة أسفل الشاشة الرقمية إلى الكمية التي يتم قياسها.

الاستخدام المقصود هو في الأجهزة المختبرية ، المعدات الصناعية ، توزيع الطاقة معدات الاتصالات ، إدارة البطارية ، بطارية احتياطية ، الطاقة البديلة والمنشآت البحرية.