أخبار

Nexperia تطلق الدوائر المتكاملة منخفضة التكلفة superfunction MOSFETs

توفر الدوائر المتكاملة منخفضة المقاومة (MECFET) AEC-Q101 Trench 9 و 40 V فائقة السرعة في المحرك LFPAK56E القوي والكهربي والحراري انخفاضا في البصمة يصل إلى 81٪ بالمقارنة مع الحلول التقليدية مثل الوحدات النمطية العارية ، D2PAK أو D2أجهزة PAK-7.

تتناسب مع MKFET BUK9J0R9-40H المصنّعة وفقًا لمعيار التيار المتردد والبالغ قدره 220 مترًا مربعًا مع 1.2 كيلو واط ، وهي أيضًا أقل تكلفة من D2أجهزة PAK التي كانت أفضل الحلول السابقة.

وكذلك الحد من RDS (على) كما تتميز الأجهزة الجديدة بتصنيف محسَّن للتيار المستمر يبلغ 220 أمبير ، وهو الأول من نوعه بالنسبة لسلسلة سيارات Power-SO8. وهذا يتيح كثافة طاقة أعلى على مساحة صغيرة ، وهو أمر ذو قيمة خاصة لتطبيقات السيارات الحرجة التي تتطلب دوائر مزدوجة.

يوفر استخدام تقنية Superjunction قدرة أكبر على الانهيار الجليدي ومنطقة التشغيل الآمنة لتحسين الأداء وفقًا لظروف الأعطال.

"Nexperia هي الشركة الوحيدة التي لديها منصة Superjunction MOSFET ذات الجهد المنخفض" ، كما يقول Nexperia’s Norman Stapelberg.

يساعد LFPAK56 Trench 9 MOSFETs على موازاة التطبيقات الحالية المرتفعة. تتناسب الأجهزة مع وظائف السيارات مثل التحكم في المحرك (ذو الفرشاة والفرش) لتوجيه التوجيه والتحكم في النقل ، ABS ، ESC ، المضخات (الماء ، الزيت والوقود) ، التحكم في سرعة المروحة ، حماية البطارية العكسية ومحولات DC / DC.