أخبار

يدمج Melexis وظائف الاستشعار ومحرك الحركة

Melexis integrates sensing and motor drive functions

مجموعة الرقاقات لديها القدرة على دمج الاستشعار مباشرة في إلكترونيات محرك الأقراص ، وبالتالي تبسيط وتقصير مهمة التصميم للمهندسين تصميم حلول السيارات منخفضة التكلفة وعالية الأداء.

إن MLX81325 هو محرك ما قبل المحرك الذكي المتكامل مع إمكانية التوصيل الشبكي المحلي (LIN) ووحدة تحكم بروتوكولات ، موجودة في حزمة صغيرة بحجم 5 مم 5 مم من QFN32 والتي تسمح بتحكم دقيق في PowerFET لمحرك فعال ذو محرك نحاسي منخفض الكفاءة وعالي الضوضاء. ابدأ و توقف.

يحتوي الحل المتكامل على أربعة برامج تشغيل سابقة لـ FET PWM ، وذاكرة فلاش 32 ك وذاكرة مدمجة 16 ك. هناك وظائف تشخيصية مختلفة بنيت في وحسنا الحالي تمكن ذكي لمكافحة قرصة.

ويسمح ما مجموعه ثمانية خطوط إدخال / إخراج بالاتصال المباشر لأجهزة استشعار وضع Melexis ، مما يسهل تصميم النظام - وخاصة توفير ميزات التوقف عن التعلم الذاتي.

يُعد MLX92255 المصاحب للإشارة المختلطة CMOS من الجيل الثاني من مزلاج القاعة مزدوج التأثير مع مخرجات سرعتين ومنظم جهد كهربائي على اللوحة.

يوفر كل مستشعر القاعة إلغاء إزاحة متقدم واثنين من برامج تشغيل إخراج التصريف المفتوحة ويتم حزم الجهاز بأكمله في حزمة صغيرة TSOT 5-pin قياس 2.75 مم × 2.90 مم.