أخبار

مكسيم USB خطأ الحماية

يحمي البيانات وخطوط الطاقة من المعدات الصناعية التي تعمل على 24VAC و 40 فولتDCمع تقليل حجم المحلول بنسبة تزيد عن 50٪ لتطبيقات الجهد الصناعي.

تستمر البيئات الصناعية في السعي للحد من تأثير المحلول لزيادة الإنتاجية والإنتاجية مع المطالبة بمتانة النظام وزيادة وقت التشغيل. ونتيجة لذلك ، كان هناك اتجاه لاعتماد USB مقابل RS232 على معدات التشغيل الآلي بسبب حجم موصل أصغر بكثير.

مع اعتماد البيئات الصناعية على USB لتوفير اتصالات أسرع للتطبيقات مثل التشخيص في الوقت الحقيقي ، ومنافذ البرمجة / الخدمات على وحدات التحكم المنطقية القابلة للبرمجة (PLCs) ، أو دعم أنظمة رؤية الكاميرا ، تتطلب منافذ USB الحماية من الفوارق الزائدة والاختلافات الأرضية مع موازنة الحاجة لدعم معدلات البيانات عالية السرعة تصل إلى 480Mbps.

يمكن أن يحدث التلف في كل من الجهاز المضيف والجهاز في هذه الأنظمة ، مما يتطلب حلًا فريدًا يحقق مستويات عالية من الحماية من الأخطاء. إن حلول الحماية من أخطاء USB الموجودة في السوق اليوم تؤثر سلبًا على سرعة تشغيل USB أو حماية حد الجهد / التيار على بيانات الجهاز وخطوط الطاقة. وبالتالي ، فإن الحلول الحالية في السوق تكون أكثر تكلفة وغير قادرة على توفير الحماية من الأخطاء في أداء USB عالي السرعة.

The MAX22505 يجيب على هذه الحاجة في السوق من خلال الجمع بين السرعة الفائقة لحماية USB (480Mbps) للجهود الصناعية ، في حين أن تكون مرنة بما فيه الكفاية لدعم إما تطبيقات المضيف أو الجهاز بما في ذلك USB On-The-Go (OTG).

يحمي المعدات من الجهد الزائد أو الجهد السلبي على خطوط الطاقة والبيانات ، فضلا عن الاختلافات المحتملة الأرض بين الأجهزة.

فهو يقلل من حجم الحلول بأكثر من 50٪ مقارنة بالحلول المنافسة ويضمن اتصالات قوية في بيئات قاسية بتكلفة بسيطة في تصميم أكثر بساطة.

يقع في حزمة TQFN 24 مم 4 مم 4 ، تعمل على مدى درجة الحرارة -40 درجة مئوية إلى 105 درجة مئوية.

وتشمل التطبيقات أتمتة المباني ، وأجهزة الكمبيوتر الصناعية ، وأجهزة PLC ، ومنافذ USB التشخيصية.