أخبار

تقدم Keysight نطاقات VNA المستندة إلى USB و AWG و InfiniiVision

يقول المورد إنه يمكنه الآن توفير إمكانية تكرار اختبار المستخدم عبر عوامل نموذج USB أو وحدات أو عناصر سطح المكتب.

Keysight offers USB-based VNA, AWG and InfiniiVision scopesيتم التحكم في هذه الأجهزة الجديدة من خلال جهاز الكمبيوتر من خلال وصلة USBحجم صغير صغير الحجم ومناسب للاختبار اليدوي أو شبه الآلي في تطبيقات التحقق من صحة التصميم والتصنيع الخفيف.تتضمن وحدات USB في النطاق المسمى Streamline:

ونماذج P937xA هي أنظمة VNA ذات منفذين مع تغطية ترددية تصل إلى 26.5 غيغاهرتز. كلها مصممة لتتفوق في اختبار الأجهزة السلبية مثل الهوائيات والمرشحات والدوبلكس. يتم تشغيل واجهة المستخدم على جهاز كمبيوتر مضيف ، وهو مطابق تمامًا لواجهة Keysight التي تم تصميمها على أحدث أجهزة سطح المكتب.

يتم تشغيل الذبذبات P924xA من خلال واجهة InfiniiVision الخاصة بالموردين والتي تعمل على كمبيوتر المستخدم ، مما يجعل الشكل والمظهر متناسقين مع راسمات الذبذبة المألوفة.

يوفر الطراز AWG ذو الثلاث قنوات P9336A دقة 16 بت مع أقصى عرض نطاق للتحليل يبلغ 540 ميجاهرتز وذاكرة داخلية قصوى تبلغ 4 جيجابايت.

تتراوح التطبيقات من اختبار للأغراض العامة إلى توليد إشارة I / Q معقد لتوصيف أجهزة الإرسال والاستقبال والموصلات.يتوافق USB AWG مع برنامج Keysight Signal Studio.

أنظر أيضا: Keysight وملايين المبتدئين مواجهة بدء اختبار التحديات 5G