أخبار

انفينيون لبناء € 1.6bn 300mm القوات المسلحة البوروندية في فيلاخ

Infineon to build €1.6bn 300mm fab in Villach

ومن المخطط أن تبلغ الاستثمارات الإجمالية حوالي 1.6 مليار يورو على مدى ست سنوات. سيتم إنشاء حوالي 400 وظيفة جديدة مؤهلة للغاية من قبل المصنع.

ومن المقرر أن يبدأ البناء في النصف الأول من عام 2019 ، ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج في بداية عام 2021. وتبلغ إمكانات المبيعات الإضافية للمصنع الجديد ، في ضوء الاستخدام الكامل للقدرات ، حوالي 1.8 مليار يورو سنوياً.

"الطلب العالمي على أشباه موصلات الطاقة يرتفع بشكل كبير" ، يقول رئيس شركة Infineon ، الدكتور راينهارد بلوس ، "إن النمو مدعوم بالتوجهات العالمية الكبرى مثل تغير المناخ ، والتغير الديموغرافي ، وزيادة الرقمنة. تتطلب المركبات الكهربائية والأجهزة المتصلة بالبطاريات ومراكز البيانات أو توليد الطاقة من مصادر متجددة أشباه موصلات طاقة فعالة وموثوق بها. لقد أدركنا هذا الاتجاه في وقت مبكر وهكذا يتم توسيع قدرات الإنتاج بسرعة لتكنولوجيا 300 ملم في موقعنا درسدن. سيساعدنا المرفق الجديد في فيلاخ في تلبية الطلب المتزايد الذي يتوقعه عملاؤنا ، ويستمرون في طريقنا نحو النجاح في العقد القادم. وبدعم من الخبرة الفريدة التي قمنا ببنائها في مواقعنا في أوروبا ، فإننا كشركة عالمية يمكن أن نعزز مكانتنا في السوق العالمية على المدى الطويل. "

"إن الاستثمار الذي قرر Infineon جعله في Villach فريد من نوعه من حيث حجمه ، وبالتالي نجاح حقيقي للنمسا كموقع وقطاع التكنولوجيا في أوروبا" ، كما يقول المستشار النمساوي ، Sebastian Kurz.

يعتبر Villach مركزًا مختصًا بالمجموعة لأشباه الموصلات في مجال الطاقة وكان منذ فترة طويلة موقعًا مهمًا للابتكار في شبكة إنتاج شركة Infineon.

تم تطوير تصنيع أشباه موصلات الطاقة على الرقاقات الرقيقة 300 ملم هنا ثم تم توسيعها إلى إنتاج تلقائي بكميات كبيرة بالكامل في موقع دريسدن خلال السنوات الماضية.

وبفضل القطر الأكبر للويفر ، توفر هذه التكنولوجيا مكاسب كبيرة في الإنتاجية وتقلل من رأس المال العامل.

تعتبر دريسدن أكبر موقع لشركة Infineon لتجهيز رقاقة (الواجهة الأمامية) وقدرات إنتاجية تبلغ 300 ميليمتر ومن المتوقع أن يتم استخدامها بالكامل بحلول عام 2021.

سوف تقوم Infineon بتطبيق مفاهيم الأتمتة والرقمنة من Dresden في مصنع Villach الجديد وتطويرها مع الموقعين من أجل زيادة الإنتاجية وضمان التآزر فيما يتعلق بالنظم والعمليات في كليهما.

ووفقاً لباحثين في السوق من IHS Markit ، فإن Infineon هي أكبر مزود لأشباه الموصلات في العالم ، ولديها حصة سوقية تبلغ 18.5 في المائة.

حقائق عن مصنع رقائق جديد في فيلاخ

بداية البناء: النصف الأول من عام 2019
بداية الإنتاج المجدولة: بداية عام 2021
مجموع مساحة البناء: ~ 60،000 M2
حجم الاستثمار (المبنى ، تكنولوجيا غرفة نظيفة ، مصانع ومعدات الإنتاج): 1.6 مليار يورو
فترة الاستثمار: 6 سنوات
الموظفون: ~ 400 وظيفة مؤهلة للغاية