أخبار

حلول استشعار الغاز يضاعف التصنيع الاسكتلندي

Gas Sensing Solutions doubles Scottish manufacturing - GSS epi-wafer-machine

الشركة يجعل CO2 أجهزة الاستشعار ، بما في ذلك المصابيح التي تعمل داخلها ، وتبيعها في التطبيقات بما في ذلك مراقبة الصحة والسلامة والرعاية الصحية.

"نحن نصنع أجهزة الاستشعار في المنزل" ، قال مدير جودة GSS Graeme Addison. "تضمن الترقية من ISO 9001: 2008 أننا نلتزم بأحدث المعايير لإدارة الجودة. الاختلاف الرئيسي في المعيار الجديد هو أنه يركز على تقليل المخاطر ".

وقد تضاعف بالفعل مساحة الإنتاج ، وتضاعف مساحة المكاتب لاستيعاب الموظفين الإضافيين.

وقالت أديسون: "كنا محظوظين للغاية لأننا استطعنا الحصول على وحدة الأعمال المجاورة ، حتى لا نضطر إلى الانتقال إلى مكان آخر". "لقد تم دمج هذا الآن في منشأة التصنيع لدينا ، ويعطينا القدرة على النمو ونحن نواصل تطوير أسواقنا الدولية. وفي الوقت نفسه ، قمنا بتوسيع نظام جودة التصنيع لدينا لتلبية متطلبات ATEX لبعض مشاريع أجهزة الاستشعار المخصصة لدينا. "

تأسست الشركة على فكرة استخدام مصابيح LED الأشعة تحت الحمراء في أول أكسيد الكربون2 الاستشعار ، مع تقنية تسمح بتخفيض استهلاك الطاقة إلى النقطة التي يمكن أن تكون أجهزة الاستشعار تعمل بالبطارية. "بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إجراء قياس كل من CO منخفض وعالي2 مستويات التركيز ، وصولا إلى 100 ٪ ، "وقالت الشركة.

يتم استخدام اثنين من الأطوال الموجية ، 4.2 و 4.4 ميكرون ، وتقنية تسمى امتصاص الأشعة تحت الحمراء غير مشتت. طورت الشركة مصابيح LED الخاصة بها والتي تم ضبطها على وجه التحديد حتى تنبعث عند هذه الأطوال الموجية. يمكن أن تؤخذ قراءات الاستشعار في أقل من ثانية.

لديها ثلاث عائلات من CO2 أجهزة الاستشعار:

  • CozIR - طاقة منخفضة ، طويلة الأمد ، تستهدف البطارية وتطبيقات إنترنت الأشياء.
  • SprintIR - سرعة عالية ، استجابة سريعة.
  • Explorir - قوية ، للبيئات القاسية مثل الاهتزازات والصدمات وتغييرات الضغط.