أخبار

جهاز استشعار السلامة الوظيفية لديه جهازان في حزمة واحدة

Functional safety position sensor has two devices in one package - AMS-AS5200L dual-magnetic-rotation-sensor

مسمي AS5200L، يمكن أن توفر قياسات زاوية من خلال واجهة I2C أو كإشارة PWM.

درجة AEC-Q100 مؤهلة ، يتم تكديس يموت داخل الحزمة. "إن التكوين المتكدس للموت يعني أنه قد يتم إقرانه مع مغناطيس مستهدف صغير واحد مع توفير مخرجات قياس متماثلة من كل قالب ،" صرّح الشركة AMS. "يتم توفير دبابيس حزمة منفصلة لكل يموت لمنع حدوث عطل كهربائي في الجهاز من التأثير على الموت".

الحزمة 5 × 5 مم MLF-16 ، مع منصات مكشوفة وجوانب قابلة للبلل من أجل فحص مفصل اللحام على مستوى مجلس الإدارة.

المقاومة الداخلية للمجالات المغناطيسية الضالة ، وفقا للشركة ، فإنها تنتج قياسات دقيقة وقابلة للتكرار حتى في البيئات المغناطيسية الصاخبة.

تتوفر أوضاع نشطة وقوية ، مع وضع ذكي منخفض الطاقة يخفض الاستهلاك تلقائيًا إلى متوسط ​​1.5mA عند إجراء الاستقصاء كل 100 مللي ثانية.

يتجاوز القياس 0 ° إلى 360 درجة تقريبًا افتراضيًا ، أو نطاقًا أصغر يتم تعيينه عن طريق برمجة نقطة البدء والتوقف في ذاكرة الشي chipة القابلة للبرمجة (OTP) لمرة واحدة.

وقال توماس مولر ، مدير التسويق في شركة AMS: "يعتبر AS5200L مثاليًا لتطبيقات السيارات الحرجة الآمنة في مجال السلامة ، حيث تتسم الدقة العالية والتكرار وبصمة صغيرة جدًا بأولوية عالية". "مع أدائها وفائضها ، يمكن أن يساعد مصنعي المعدات الأصلية في صناعة السيارات على تحقيق مستوى ASIL D على مستوى النظام".