أخبار

نظارات تتبع العين ثنائية العين الطبيعية

Imec-electro-oculography glasses

وقال المختبر إن الاستشعار فقط الفولتية ، والحل أصغر وأقل قوة وأرخص من الحلول القائمة على الكاميرا القائمة.

ويسمى قياس هذا diploe الطبيعية الكهربائية - oculography (EOG)

وقال إيمك: "تستخدم تقنية EOG الخاصة بشركة Imec خمسة أقطاب اتصال جافة مثبتة على زوج من النظارات القياسية". "إن الأقطاب الكهربائية تكشف عن حركة العين ، في حين أن التصميم المريح يمنح مرتديها الألفة المريحة للأطر الزجاجية اليومية."

Imec-electro-oculography glasses

EOG صعبة ، مع عضلات العين المحيطة بها خلق تشويش كهربائي خلال يومض ونكات (على سبيل المثال التغييرات السريعة) ، على سبيل المثال.

يبدو أن Imec على أعلى المعالجة المطلوبة.

"يمكننا إما قياس العضلات أو ثنائي القطب من القرنية إلى شبكية العين. وقال كريس فان هوف ، مدير البرامج في شركة "آيبيك": "يمكننا أن نقمع ما لا تريده".

في كلتا الحالتين ، يمكن استخدام حركات العين الجانبية على سبيل المثال للانتقاد والتحويل ، في حين أن الوميض يمكن أن يختار.

تم تطوير الأقطاب الكهربائية الخاصة للبوليمر الجاف ، والتي تم تشكيلها لزيادة نسبة الإشارة إلى الضوضاء ، باستخدام داتولر متخصص.

Imec-electro-oculography glasses

تم شراء شركة GBO للتصميم الصناعي لتشكيل النظارات التي تحتوي على بطاريات ومعالجة إلكترونيات وجهاز إرسال واستقبال Bluetooth في الأطر الجانبية. معدل القراءة هو 256 عينة / ثانية.

تتبع العين

ويتوقع استخدام الواقع المعزز والواقع الافتراضي (AR / VR) - لاختيار القائمة على سبيل المثال ، وهناك تطبيقات أكثر جدية في التشخيصات الطبية ، وقال فان هوف.

"تم استخدام تحليل حركة العين بشكل متزايد في دراسات عن الاضطرابات العصبية ، مما أدى إلى أدلة علمية على أن حركات العين تتأثر بالأمراض العصبية مثل مرض باركنسون أو مرض الزهايمر ، حتى في مرحلة مبكرة" ، قالت إيمك ، التي تشارك في مختلف الطبية برامج البحوث ويقترح نظارات للكشف المبكر عن الأمراض العصبية التنفسية ورصد تطور المرض.