أخبار

ضميمة لمحطات العمل الراقية

Lian-Li PC enclosure water cooling

مسمي 'PC-O11 Air'، يستهدف الضميمة العالية لتدفق الهواء محطات العمل عالية الأداء حيث يكون التبريد الجيد ضروريًا للاستقرار.

Lian-Li PC enclosure water coolingيمكن تركيب ما يصل إلى ثلاثة مشعات بزاوية 360 مم ويمكن للفتحة الأمامية أن تحتوي على مبرد 240/280/360 مم بدون أي تداخل. "هذا يسمح لكمية أكبر من إمكانيات تبريد الماء في هواء PC-O11 أكثر من أي وقت مضى على هيكل Lian Li" ، قالت الشركة. "إن المدخول الأمامي المهذب يوفر زيادة كبيرة في تدفق الهواء أكثر من" PC-O11 Dynamic "الأصلي مما يسمح للبنائين بالتمدد الكامل في التبريد."

يمكن تركيب ما يصل إلى 12 مروحة عيار 120 ملم ، بالإضافة إلى مراوح عادم خلفية 80 مم.

يتم تضمين فلاتر المروحة في جميع فتحات الإدخال الخمسة لتقليل تراكم الغبار. لسهولة الاستخدام والصيانة ، تكون مرشحات المروحة مغناطيسية - وبالتالي فهي خالية من الأدوات لتنظيف النظام.

تم تصميم التصميم الداخلي لاستيعاب أنابيب تبريد المياه ويتضمن شريط كابل لإدارة الكابلات.

يمكن تركيب وحدات PSU تصل إلى ستة محركات أقراص SSD بسرعة 2.5 بوصة ، وما يصل إلى ثلاثة محركات أقراص ثابتة مقاس 3.5 بوصة.

تتوافق رأس اللوحة الأمامية مع USB 3.1 Type-C من خارج الصندوق ، بالإضافة إلى منافذ SuperSpeed ​​USB3.0 ، التي "تزيل الحاجة للوصول إلى الجزء الخلفي من اللوحة الأم لتوصيل أجهزتك" ، كما تقول الشركة.

اللوحات الأم حتى EATX مدعومة.

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى bling ، يتم تسليم بديل يسمى 'PC-O11 Air RGB' مع اثنين من مراوح تدفق الهواء العالية 120 مم وثلاثة من مراوح Lian Li's Bora Lite RGB مع 12 مصابيح RGB (للوحات الأم المتوافقة لممارسة) - الإصدار القياسي يحصل فقط على اثنين من المشجعين 120MM.