أخبار

EMI-optimized automotive poL dc-dc buck

MAX20073_74

يدعي ماكسيم أن "أدنى أداء EMI في الصناعة في مجال المعلومات والترفيه في السيارات ADAS" هو عبارة عن زوج من محولات البيك بهدف إنتاج 0.5-3.8 فولت من 2.7 إلى 6 فولت.

هناك جهازان ، MAX20073 الذي يصل إلى 2A و MAX20074 الذي يحتوي على خرج 3A. تتوفر المتغيرات ASIL دبوس متوافق.

وتهدف الرقائق إلى إنتاج فولطية محلية منخفضة من ناقل وسيط 5V ، مما يقلل الحاجة إلى تشغيل حافلات متعددة عبر مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور ويحتمل أن يزيد من دقة الجهد المنخفض المطلوب. "يمكن ضبط الجهد الناتج مسبقًا في المصنع للسماح ب± 1.5٪ من دقة جهد الخرج دون الحاجة إلى مقاومات خارجية بنسبة 0.1٪".

تم إعداده من خلال المقاومات الداخلية ، وإخراج الإصدار "القياسي" هو 3.3V ، ولكن توجد قيم أخرى متاحة على ما يبدو ويمكن أن يكون خيار ضبط المصنع في أي مكان عبر 0.5-3.8V.

وتشمل الميزات مذبذب الطيف انتشار ، والتزامن في وضع PWM القسري ووضع تخطي.

تدعي الشركة أن "التيار الهابط منخفض للغاية" و "كفاءة أعلى من الحلول التنافسية" ، لكنك لن تتعلم هذا ولا أداء EMI في هذه المقالة ، لأن مكسيم يتطلب منك أن توقع على اتفاقية عدم الإفصاح قبل الكشف عنها.

على الرغم من عدم التحدث عن الاتساعات والترددات المطلقة ، فقد أخبر متحدث باسم مكسيم الإلكترونيات الأسبوعية بأن انتشار الطيف الاختياري هو +/- 3٪ ، ويعتقد أنه أوسع من منافسي السيارات ، ويوفر طيفًا يصل إلى 8 ديسيبل. ويتم تجنب تشغيل مفتاح FET الداخلي الثابت والتبديل للتحكم في الرنين على عقدة التبديل. وقال: "هذا ليس منتجًا مستهلكًا مؤهلًا للسيارات ، فقد تم تصميمه من البداية للسيارات ، على الرغم من أن العملاء مرحب بهم لاستخدامه خارج السيارات".

البنية هي الوضع الحالي.

التغليف هو 3 × 3mm 10pin TDFN-EP ، والعملية تزيد عن 40 إلى + 125 درجة مئوية المحيطة.

تتوفر مجموعات التقييم MAX20073EVKIT # و MAX20074EVKIT #.