أخبار

رقاقة Cortex-M3 تدعم أجهزة الاستشعار الكهروكيميائية مع ضجيج منخفض 16bit ADC ، وأكثر من ذلك

ADuCM355

يهدف ADuCM355 ، كما هو معروف ، إلى تطبيقات مثل الاستشعار عن الغاز الصناعي ، والأجهزة ، ورصد المؤشرات الحيوية وإدارة المرض.

بشكل فعّال ، الرقاقة هي متحكم Armex Cortex-M3 مع الأجهزة الطرفية التماثلية المتخصصة عالية الأداء ، ويبرر استخدام "الأداء العالي" هنا. على سبيل المثال ، "الطاقة المنخفضة للغاية ، وانخفاض مستوى الضجيج" المزدوجة ، وفقًا للشركة ، تستهلك بعض وحدات التحكم الرقمي (DAC) فقط ضوضاء 1μA و ADC أقل من 10uV لبعض إعدادات الفلتر - هناك تفاصيل تفصيلية عن الضوضاء والتصفية في ورقة البيانات.

يعتبر النشاط المركزي لـ ADC هو 16 بت ، و 400 رسالة قياسية تقريبًا في سجل التقريب مع المخازن المؤقتة للإدخال ، ومرشح مضاد للتعرية ومكبر كسب قابل للبرمجة. وتكون المدخلات إما جهدًا أو تيارًا أو معاوقة ، ويتم تضمين مكبرات الصوت الثلاثة المعاوقة عبر مقاومة قابلة للبرمجة ومقاومات حمولة لقياس أنواع المستشعر المختلفة.

تحافظ مضخمات دخل Potentiostat على جهد تحيز ثابت لمستشعر كهروكيميائي خارجي ، ويتم التحكم في مدخلات عدم قلب كلتا المضخمين بواسطة DACs على الشاشة. علاوةً على ذلك ، توجد DAC ذات سرعة أعلى داخلية ومضخم إخراج لتوليد إشارات تيار متردد تصل إلى 200 كيلوهرتز.

القنوات الداخلية المتصلة مع وحدة إرسال ADC تسمح بقياسات التشخيص لجهود الفولتية الداخلية ، ودرجات حرارة القوالب ، والفولتية المرجعية - الدقة 1.82V و 2.5 V متوفرة على الشريحة.

تأتي المعالجة من Cortex-M3 مسجلة في 26MHz (ذروة 32.5MMips) مع متعدد القنوات
تحكم الوصول المباشر للذاكرة ، 128kbyte من فلاش / eeprom و 64 kbyte من sram. إن عملية تسجيل الوقت مرنة في الواقع ويمكن أن يتم إزاحة 26MHz لتوفير الطاقة - يتم تضمين منطق ذلك. هناك أيضا مذبذب 32KHz الداخلية الموفرة للطاقة التي يمكن أن مدار الموقتات الداخلية. عن طريق I / O للأغراض العامة ، هذه الموقتات يمكن أن تنتج أيضا الطول الموجي PWM.

إذا كان الأمان في أقصى درجة في ذهن الجميع ، أو في حالة التأجير ، فيجب أن يكون القرص الصلب مشمولًا في تسريع التشفير (AES-128 و AES-256) ، CRC (التحقق من التكرار الدوري) ، وتوليد متعدد الحدود وحماية القراءة / الكتابة من فلاش المستخدم .

تدعم البرامج الثابتة المصنّعة على الشاشات محو ذاكرة المستخدم التي يتم تشغيلها عبر UART ، وفقًا لـ ADI ، بينما يتم دعم مضاهاة وتنزيل البرامج غير المتطفلة عبر منفذ تصحيح الأسلاك المتسلسلة.

العملية هي أكثر من 2.8V إلى 3.6V و -40 درجة مئوية إلى +85 درجة مئوية.

التعبئة والتغليف هو 72 الرصاص 6MM س 5MM LGA (مجموعة الشبكة الأرضية).