أخبار

تتحكم رقاقة Chip في سبعة منافذ USB-C ، و Power Delivery

Chip controls up to seven USB-C ports, and Power Delivery

تسمى HX3PD، وتهدف إلى أجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الكمبيوتر اللوحية ، أرصفة المراقبة والأجهزة الطرفية USB-C متعددة الوظائف.

"لقد كانت أحواض USB-C معقدة في التصميم ، مما يتطلب محورين USB لدعم الاتصالات الداخلية والخارجية ، ووحدة تحكم مخصصة لكل منفذ USB-C يدعم شحن USB PD ، جنبًا إلى جنب مع لوحة تحكم USB وجهاز تحكم جسر USB C للإبلاغ "حالة التشغيل والفشل الصدد ،" الشركة.

"وحدة تحكم محور HX3PD يدمج وظائف هذه الرقاقات ويقلل البصمة بحزمة 12 × 12 مم."

وهو عبارة عن لوحة وصل بمنفذ USB 3.1 Gen 2 بسعة 10 جيجابت / ثانية ، ولديه منفذا USB من النوع C مع شحن USB PD 3.0 ، ووحدة تحكم في إدارة السفن تدعم وظيفة USB Billboard وتنزيل البرامج الثابتة الآمنة.

تسمح البرمجة للاعبين بمواكبة التغييرات التي تطرأ على مواصفات USB-C و USB PD ، وحل مشكلات التشغيل البيني ، وتدعي الشركة أن USB PHY القابل للتهيئة قادر على تحسين جودة إشارة USB.

Cypress-EZ-USB-HX3PD-Hub-Controller-Eval-Boardيسمح توصيل الطاقة حتى 100 واط ليتم تسليمها إلى الحمولات ، كما أن قابس USB Type-C هو 2.4 مم ، مقارنة بـ 4.5 ملم من معيار USB-A - مما يسمح بإنتاج منتجات أقل حجماً.

التعبئة والتغليف هي 192 الكرة BGA ، وهناك لوحة eveluation - انظر الصورة.

HX3PD هو أخذ العينات الآن ، ومن المتوقع أن يكون في الإنتاج في الربع الثالث من عام 2018. HX3PD متوفر في حزمة بغا 192 الكرة.