أخبار

شاحن AC-dc يضعف في 10mW لـ CoC Tier 2

STCH03-typical-app

تتضمن ميزات توفير الطاقة دارة بدء التشغيل عالية الجهد "ذات الطاقة صفر" ، وكذلك تبديل وضع الاندفاع عندما يكون الحمل منخفضًا للغاية أو غير متصل (انظر أدناه) ، تهدف إلى مساعدة أجهزة الشحن على تلبية التشريعات مثل مدونة قواعد السلوك الواردة مواصفات كفاءة الطاقة من المستوى 2.

"تيار ذروة منخفض يلغي الضوضاء المسموعة في الحمل الخفيف أو عدم التحميل ، و STCH03 يتميز بقفل تكيف تحت الجهد لضمان التشغيل المتناسق عند القيم المنخفضة للجهد التحويلي المساعد للمحولات.

في الأحمال الثقيلة ، تنتقل الشريحة إلى وضع شبه طنين مع تحويل جهد صفر (ZVS) يتم التحكم فيه عن طريق الكشف عن إزالة مغنطة المحولات.

كما توفر دارات الكشف عن التحكم في التغذية بالجهد بالجهد ، بهدف تحسين تنظيم التيار المستمر.

يتم وصف اللائحة في "تنظيم التيار المستمر في الجانب الأساسي ، على الرغم من أن المعزل البصري يوفر التغذية المرتدة الجهد في تطبيق نموذجي (انظر الدائرة).

يتم تضمين حماية درجة الحرارة الزائدة والجهد الزائد ، كما هو الحال مع إعادة التشغيل التلقائي (أو عملية الإغلاق الاختيارية في متغير STCH03L).

لينة البداية يمنع التيارات الذروة العالية عند بدء التشغيل.

يأتي في حزمة SO-8.

Ac-dc charger idles at 10mW for CoC Tier 2التحول

عند الحمولات الثقيلة ، تكون العملية شبه صلبة ، ويتم تحقيقها عن طريق مزامنة تحويل MAFFET إلى إزالة مغنطة المحول من خلال الكشف عن الحافة السلبية الناتجة للجهد عبر أي عملية تحويل للمحول - مما يؤدي إلى تشغيل وضع حد التردد المتغير.

ومع انخفاض الحمل ، يدخل في النهاية إلى وضع تخطي الوادي ، حيث لن يحدث تسيير mosfet في الوادي الأول ولكن في الثاني والثالث ، وهكذا - وهذا أيضًا يمنع تحول تردد التشغيل فوق الحد الأقصى 167 كيلو هرتز.

وبمجرد أن يكون الحمل خفيفًا جدًا أو غير موجود ، فإنه يدخل في عملية التشغيل / الإيقاف مع تيار ذروة مستمر - مما يؤدي إلى تقليل التردد مع الحمل ، في نهاية المطاف إلى بضع مئات من هرتز ، مما يؤدي إلى تقليل خسائر التبديل إلى الحد الأدنى. "بما أن تيار الذروة منخفض للغاية ، فلا توجد مشكلة في الضوضاء المسموعة" ، قال سانت.

بدء الطاقة صفر

Am mosvet 650v الداخلية في تصنيف رقاقة ، سحب التيار من خلال دبوس HV من مقوم التيار الكهربائي ، ويأتي عند HV تصل إلى ~ 50V ، وملء مكثف بين Vdd والأرض في 7mA ubtil أن يصل cacitor ~ 17V عندما يتوقف mosfet الحالي - تسريب فقط "بضع مئات من ألف" ، وقالت الشركة.