أخبار

تحصل AMS على المزيد من مكونات المستشعر VOC المستشعرة

AMS-CCS811 gas sensor

تشتهر الشرائح بقيمة نسبية لمجموع المركبات العضوية المتطايرة (TVOC) ، أو ما يعادل CO2 (ECO2)

لقد تغير شيئان:

  • تم تخفيض فترة الإحتراق الأولي لمدة 48 ساعة لمدة ساعة لثلاثة من أوضاع التشغيل الخمسة.
  • تم زيادة نطاق إشارة جودة الهواء:
    تم رفع قيمة الحد الأقصى لقيمة eCO2 من 8،194 جزء في المليون إلى 32،768 صفحة في الدقيقة
    تم رفع قيمة Max eTVOC من 1،187ppb إلى 32،768ppb

التغيير الثاني هو السماح باستخدام الرقاقات في أجهزة الاستشعار داخل منظفات الهواء وأجهزة تنقية الهواء المعدة للاستخدام في البيئات الداخلية الأكثر تلوثًا ، وفقًا للشركة ، وأول "يعني أن عملاء OEM يمكن أن يقللوا أو يزيلون أي حرق في العملية التي يتم تنفيذها في المصنع ولا تزال توفر للمستخدمين النهائيين عملية فورية جاهزة عند دمجها في تطبيق مراقبة جودة الهواء الداخلي. "

يتضمن كلا الرقاقات صفيحة صغيرة داخل ، مع طبقة استشعار غاز أكسيد فلز.

يشغل CCS0801 (الرسم البياني السفلي) أكثر من -5 إلى +50 درجة مئوية ، ولديه مخرج تناظري ويحتاج إلى الاتصال بوحدة تحكم خارجية. يأتي التحديث في شكل مكتبات برامج محدّثة.

يشغل CCS811 (المخطط العلوي) ما يزيد عن -40 إلى +85 درجة مئوية ، ويحتوي على متحكم مدمج ، ويوفر مخرجًا رقميًا من I2C. إنه التحديث هو تغيير للبرامج الثابتة الداخلية.

AMS-CCS801 gas sensor

يتمثل التغيير الثالث في البرنامج في حصول المستخدمين على القدرة على تكوين قيمة خط الأساس للهواء النقي ، لذلك ، كما تقول AMS ، يمكن لمصنعي المعدات الأصلية (OEM) حفظ واستعادة قيم خط الأساس الخاصة بهم عند إيقاف تشغيل مستشعر CCS8xx وإعادة تشغيله في بيئة ملوثة. - ويمكن برمجة الفترات الفاصلة بين التصحيح الأساسي التلقائي من قبل مصنعي المعدات الأصلية.

وبالتوازي مع هذا العمل ، قامت AMS باختبار مقاومة للتلوث بواسطة siloxanes HDMS و D5 ، وتستخدم في منتجات العناية الشخصية والتنظيف المنزلي.

تم إجراء اختبار HMDS وفقًا لمعيار ISO26142. تضمن اختبار D5 التعرض لتركيز 250 جزءًا في المليون لمدة 200 ساعة.

وتشير الاختبارات إلى أن CCS801 و CCS811 يفيان بالتفاوتات في الحساسية والأداء المسموح بهما من خلال "جميع المعايير ذات الصلة" ، وفقًا لما ذكرته AMS.

وحول موضوع التلوث الداخلي ، قال بول ويلسون ، مدير التسويق في AMS: "وفقًا لوكالة حماية البيئة الأمريكية ، هناك أدلة متزايدة على أن الهواء الداخلي يمكن أن يكون أكثر تلوثًا وخطرًا أكبر من مخاطر تلوث الهواء الخارجي. نظرًا لأن الأشخاص ينفقون في المتوسط ​​90٪ من وقتهم في الداخل ، هناك فوائد هائلة على كل من الصحة والراحة لاستخدام الأجهزة على أساس CCS801 أو CCS811 التي تراقب جودة الهواء في المنزل أو مكان العمل أو السيارة. "

www.ams.com/Air-Quality-Sensors.