أخبار

500 ميغاهيرتز نطاقات من ريجول

Rigol MSO7000-DS7000-670

هناك ثمانية أدوات في عائلة DS7000 / MSO7000 ، وكلها مع أربع قنوات وتم تقييمها إما بـ 100 أو 200 أو 350 أو 500 ميجا هرتز. إصدارات MSO لديها أيضا 16 قنوات رقمية. تتوفر ذاكرة تصل إلى 500Mpoint.

تستند عملية أخذ العينات ، التي تصل إلى 10 زايمبلز / ثانية ، حول مجموعة شرائح "فينيكس" الداخلية وفن "UltraVison II" التي أعلنتها الشركة قبل عام (انظر أدناه).

معدل التقاط الموجي يصل إلى 600000 شكل / شكل ، مع التقاط الإشارة ، وعرض وفك الشفرة في وحول تقنية مجموعة شرائح Rigol لأسرع تحليل (فك).

تشتمل ميزات الزناد والرياضيات والعرض على FFT ، ودعامة القناع ، وتحليل الارتعاش وتحليل الطاقة ، وبالنسبة للحافلات المتسلسلة ، توجد خيارات لفك الشفرات وتحريكها.

تشمل الأدوات الأخرى المدمجة: الفولتميتر ، العداد ، المُجمِّع ، محلل البروتوكول ومولِّد الوظائف العشوائي ثنائي القناة.

تتضمن واجهات وظيفية (غير قياسية): مضيف USB ، جهاز USB ، LAN (LXI) ، HDMI و USB-GPIB. يتم توفير دعم الماوس USB.

ومن المتوقع تطبيقات في البحث والتطوير والجامعات والمدارس والإنتاج ومراقبة الجودة ، فضلا عن الاتصالات ، والسيارات ، والفضاء ، والأسواق الصناعية والطاقة.

وتشمل الملحقات المسابير النشطة والسلبية ، والمجاورات ذات الجهد العالي وإطار 19 بوصة ، وكذلك برامج تشغيل الحزم القياسية واللغات عالية المستوى وبرنامج التشغيل المجاني Ultrascope.

الضمان هو ثلاث سنوات.

Rigol-Phoenix-chipset-620فينيكس الرقاقات

هناك ثلاث شرائح في Phoenix chipse ، والتي تعتمد عليها بنية Ultravision II:

  • Beta Phoenicis ، الشريحة الأمامية التماثلية مع عرض نطاق ترددي قدره 4 جيجاهرتز.
  • Ankaa ، شريحة معالجة الإشارة ، تدعم 10Gsample / s بعرض نطاق يصل إلى 6 جيجاهرتز.
  • غاما Phoenicis ، رقاقة مكبر للصوت التحقيق ، والتي سوف تدعم التحقيق التفاضلي النشط 6GHz.

"على مدى السنوات ال 19 الماضية أثبتت ريغول أنفسنا لتكون مبتدعا في قطاعات الأساسية وقيمة السوق سوق الذبذبات" ، وقال رئيس الشركة ريكو وانغ في العام الماضي ، "ولكن مع إدخال مجموعة شرائح جديدة ، وضعت من خلال سنوات من المضنية البحث والتطوير ، ستتمكن شركة Rigol الآن من تقديم عرض القيمة الخاص بها إلى تطبيقات أكثر توجهاً نحو الأداء. "