أخبار

بطارية 2MW يجعل ويحفظ المال في القوات المسلحة البوروندية في المملكة المتحدة

Plessey-KiWi-Amber Tesla grid battery

ستكسب طاقة البطارية إيرادات من خلال عقد موازنة استجابة التردد مع الشبكة القومية وتساعد Plessey على تقليل تكاليف الطاقة من خلال حلق ذروة تزويد الطاقة استجابة لتقلبات الطلب.

قدمت شركة العنبر للبنية التحتية المحدودة تمويلًا للمشروع ، والذي أكملته شركة KiWi Power - وهي شركة قامت ببناء نظامين آخرين لتخزين بطارية BTM في المملكة المتحدة ، وتهدف إلى بناء المزيد.

البطارية من تسلا ، التي تسيطر عليها منصة الأجهزة والبرمجيات الخاصة بـ KiWi Power ، المسماة KiWi Fruit.

"يسرنا أن نعلن عن واحدة من أول منشآت BTM من هذا النوع في المملكة المتحدة" ، قال مدير عمليات بليسي مايك سنيث. "من الجيد أن نعرف أن استهلاكنا الكبير للطاقة يمكن استخدامه للمساعدة في تثبيت إمدادات الشبكة الوطنية من خلال توفير مصدر طاقة موثوق ومستدام. تعد البطاريات جزءًا ضروريًا بشكل متزايد من إزالة الكربون في إمدادات الكهرباء في المملكة المتحدة ".

وقال توم أوشوغانسي من شركة "آمبر": "وراء تكنولوجيا بطارية العدادات ، من المنطقي للغاية بالنسبة لمستخدمي الطاقة الكبار". "كجزء من استراتيجيتنا لإنشاء مشاريع الطاقة المستدامة ، فإننا نأمل أن تعمل بطارية BTM هنا في Plessey على تشجيع تطوير مشاريع BTM لزيادة مرونة شبكة الكهرباء".

Plessey-KiWi-Amber Tesla grid batteryإيان سيلفستر ، المدير المالي في بليسي ، يصافح الرئيس التنفيذي لشركة KiWi Power يوآف زنغر