أخبار

تهدف أداة البرامج الثابتة إلى تسريع تصميم مستشعر إنترنت الأشياء المستندة إلى STM32

Firmware tool aims to speed STM32-based IoT sensor designلإنشاء خوارزميات ، يمكن للمصممين سحب وإفلات الوظائف المحددة ، وتوصيل الكتل ، وتكوين الخصائص. تقوم الأداة بالتحقق من صحة جميع قواعد التصميم وتوليد كود C تلقائيًا استنادًا إلى التصميم الرسومي.

يستخدم AlgoBuilder لاستخدامه مع مستشعرات MEMS بما في ذلك الحركات وأجهزة الاستشعار البيئية والميكروفونات السليكونية ، ويوفر المكتبات مثل مشغلي المنطق والرياضيات ومعالجة الإشارات ومدخلات المستخدم وعمليات المتجهات وغيرها الكثير.ستجعل الأداة أيضًا من الأسهل توصيل مستشعرات MEMS بمنطق آخر لإنشاء مشروع برنامج ثابت كامل جاهز للتجميع باستخدام بيئة تطوير متكاملة (STM32 IDE) مثل TrueStUDIO لـ STM32 ، SW4STM32 System Workbench لـ STM32 ، IAR-EWARM IAR Embbench عن الذراع ، و Keil µVision MDK-ARM-STM32.

AlgoBuilder يمكن أن تولد البرامج الثابتة للنشر على مختلف منصات STM32. وتشمل هذه لوحات تطوير NUCLEO-F401RE و NUCLEO-L476RG مع لوحة توسيع X-NUCLEO-IKS01A2 MEMS-sens ، و ST's SensorTile IoT module.

يمكن للمستخدمين اختبار برامجهم الثابتة من خلال إطلاق تطبيق Unicleo-GUI من داخل AlgoBuilder ، لعرض المخرجات من تشغيل البرامج الثابتة.واجهة المستخدم الرسومية Unicleo-GUI هي واجهة مستخدم رسومية مستشعرة للاستخدام مع حزم برامج توسيع المستشعر ST ولوحات X-NUCLEO ، وتسمح للمستخدمين بتصوير بيانات المستشعر كمؤامرة زمنية أو قطعة رسم مبعثر أو قطعة ثلاثية الأبعاد.